الاثنين، 5 أبريل 2010

معركة الحب


واخيرا عادت الوصال الى سابق عهدها
عادت حنين بعدما رحلت عني
كم عانيت كم تعذبت  كم وكم وكم
استيقظت من احلامي وامسكت جسدي
الهاوي الى القاع
بحثت عنكِ وهمت حول روحك
وجدت التشاؤم يطلق اوهامه وخزعبلاته
بامواج قاتلة على جسدي لاتعرف الرحمة
واستغل افكاري نحوك التي كانت بسبب رحيلك
التي كانت على صهوة حصان مجنون
فقلب كل الموازيين ومزق جميع الروابط
تحول عقلي الى ساحة معركة لكن غير دموية
جنودي ( حبي وشوقي اليكِ )
جيوشه ( فراق بيني وبينك )
وكانت الغلبة لي مرة ومرات له
اتعلمين لقد كان خلال المعركة الاحداث التالية
1-      تم تدمير بعض افكاري وامالي اليك
2-      ايقظني من احلامي البارده
3-      حذفت جميع انواع حلاوتك المفضلة ( الباتشي ) من قائمة حلوياتي
4-      تم تعطيل اجنحة الشوق حتى لا استطيع الوصول اليك
وفجاة تظهرين انتي وجيوشك ( أحبك وقلبك ) وانتصرنا في معركة حبنا في زمن الشتات
اتعلمين انني كنت اجري خلف طيفك قبل المعركة
اتعلمين انني بدونك انا ولا شي
وان قلبي لطالما انتِ معي فهو ينبض ويتوقف برحيلك
اتعلمين ان وجودكِ يلملمني انا واشلائي المتشتته
اتعلمين ان رؤيتي اليكِ وسماعي لنبضات قلبك
هو الجمال والروح بعينه
اتعلمين اننا كسبنا اول معركة لنا في الحب
نعم كسبناها
معركة الحب
     

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

لو علمت ان الكون سيختفي في لحظة ، ساعتها لن ابالي ولن اكترث في تلك اللحظة سوى لشئ واحد هو "كيف سأحبك أكثر؟!"