السبت، 10 أبريل 2010

لي وحدي فقط



حبيبتي يا من اضاءت ايامي بنور حبها واعدت الي احلامي بطيفها ونسجت

حياتي بحنانها الذي مليء قلبي بالدفء

لولا أن قلبي يحبكِ ويهواكِ ماكنت في يوم من الايام اعيش الحياة

بدونك حبيبتي

أنا حبيبتي أري ان قلبكِ هذا ملك لي وحدي أنا فقط الذي لي حق

في ان اكون بصحبتكِ دائما وانتِ الذي اعطيتني ذلك الحق

ارجوك حبيبتي لا تنزعى قلبكِ من بين يدي حتي لا اشعر بالغربه

بعد أن اهتديت الي وطني وهو قلبكِ اعلمى حبيبتي أن خوفي من أي

شيء يريد أن يأخذكِ مني .............؟؟؟؟؟؟!!!

وعتابي لك حبيبتي بسبب اهتمامكِ بغيري ارجوكِ حبيبتي لا

تتضايقى من ذلك فهذه الغيرة واردة بين المحبين

واعدكِ الا اجعلكِ تغضبى مني بعد ذلك وسأجعل الايام تثبت لكِ أن

ما من قلب يحبكِ ويعشقكِ الا قلبي وما من يد ستلمس يداكِ

اللي يدي فالحب جمع بين قلبينا وليس هناك اقوي من رباط

الحب

فدعينا ننسي ما فات ولنبدأ معا حياة جديدة لنعيش الحب حتي


اخر يوم في عمري حبيبتي
__________________

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

ولك أيضا يا حبيبي ما يلي:

"لا تكسر احدى هذه الاربع في حياتنا (العلاقة ، الثقة ، الوعود ، القلوب) لانها اذا كسرت لا تصدر صوتا بل الكثير والكثير من الالم"

ثق بأني معك في كل الظروف فحبنا اكبر من مستوى الادراك ولن نفرط به شاء من شاء وأبى من أبى