الجمعة، 23 أبريل 2010

ملك رومانسيتك

  
سؤال كان يتردد في ذهني قبل ان تدخلي حياتي

هل يوجد ملك للرومانسية

ولكنى لم اكن اعلم اجابته

ولكن عندما رايتك

واحتضن شوقى شوقك

واحس قلبى بنبض قلبك

ولمست يداى يداكِ

احسست بانى انا ملك الرومانسيه

جعلتينى حنيني ملكا للرومانسيه

جعلتينى اشعر بالحب الحقيقى

حبك كان اعصار من الاعاصير المدمره التى اجتاحت قلبى

عيناكِ بها شوق لا افهمه

عيناكِ تتكلم بلغه لايفك طلاسمها الا انا

وبعد كل هذا اسمحى ان اكون ملكا لكِ

نعم ملكا لكِ

فانتى الرومانسيه

وانا ملكك

هناك تعليق واحد:

حنين يقول...

حبيبي معك تعلمت:

"ان السعادة ليست جاها ولا مالا ولا شهرة ، السعادة حيث ينبض القلب حبا وحنانا"

تأكد يا حبيبي انني اذا كنت انا الرومنسية فأنت الحب ، واذا كنت انا الارض فأنت المطر ، واذا كنت انا الشجر فأنت الثمر

انت كل شيء جميل في حياتي وهذا الامر لن يفهمه الا من عاش حبا صادقا نقيا كحبي لك